أسرة المحكمة الإبتدائية بالداخلة تحتفل بنساء العدالة في اليوم العالمي للمرأة

فريق التحرير8 مارس 2024آخر تحديث :
أسرة المحكمة الإبتدائية بالداخلة تحتفل بنساء العدالة في اليوم العالمي للمرأة

 

الصحراوي 24

 

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف يوم 8 مارس من كل سنة، شهدت المحكمة الابتدائية بمدينة الداخلة صباح اليوم الجمعة 8 مارس 2024 تنظيم حفل لفائدة نساء قطاع العدل.

 

وقد عرف هذا الحفل حضور كل من رئيس المحكمة الاستاذ طارق التاقي ووكيل الملك الاستاذ رشيد كردام، ورئيس مصلحة كتابة النيابة العامة، ورئيس كتابة الضبط بالمحكمة، ونائبة المدير الفرعي بالمحكمة الإبتدائية، وممثل نقيب المحامين بهيئة أكادير، بالإضافة الى حضور جميع النساء العاملات بالمحكمة.

واستهل الحفل بتوزيع الورود وهدايا رمزية على نساء العدل العاملات بالمحكمة الابتدائية بوادي الذهب، إحتفاء بهن بهذه المناسبة، واعترافا لهن بمجهوداتهن في خدمة مرفق العدالة بجهة الداخلة وادي الذهب.

وصبت مجموعة من المداخلات خلال الحفل بتهنئة المرأة بعيدها العالمي الذي يتزامن والثامن مارس من كل سنة، اشادة بمجهوداتهن في تطوير الخدمات القضائية بالمحكمة، متمنين للمرأة العدلية بالمحكمة الإبتدائية بالداخلة أطيب المتمنيات.

 

ولقيت مبادرة الإحتفال بالمرأة في يومها العالمي، استحسان جميع موظفي وموظفات وزارة العدل بمحكمة الداخلة، وهي المبادرة التي دأبت المحكمة الإبتدائية لوادي الذهب على تخليدها سنويا تقديرا وامتنانا بالدور الإيجابي الذي تقوم به المرأة في خدمة المجتمع.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة