الداخلة .. بسبب خطأ في البروتوكول رؤساء مجالس منتخبة ينسحبون من حفل خريجي التكوين المهني في الميكانيك

فريق التحرير24 أبريل 2024آخر تحديث :
الداخلة .. بسبب خطأ في البروتوكول رؤساء مجالس منتخبة ينسحبون من حفل خريجي التكوين المهني في الميكانيك

 

الصحراوي 24

 

شهد حفل تخرج خريجي التكوين المهني في الميكانيك دورة (المعلم)، إنسحاب رؤساء جماعات تابعة لإقليم وادي الذهب من الحفل المنظم بقصر المؤتمرات بمدينة الداخلة بحضور “لبنى الطريشة” المديرة العامة لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل وبحضور الكاتب العام للشؤون الجهوية وعدد من رؤساء المصالح الخارجية .

 

وحسب تصريح رئيس جماعة امليلي “اعنيدا اهل سيدي مولود” لأحد وسائل الإعلام المحلية، أنه رفقة رؤساء الجماعات الحاضرين بناءا على مراسلة من ولاية الداخلة لحفل التخرج وهم صالح بوسيف “رئيس جماعة العركوب” و محمد امحميدات” رئيس جماعة ام ادريكة” عانوا من طول الإنتظار و“التسويف” قبل إنطلاق الحفل.

 

وأضاف “سيدي مولود”، أن سبب إنسحاب الرؤساء هو تجاهلهم من طرف مقدم الحفل وعدم ذكرهم كجل المسؤولين، ورؤساء المجالس المنتخبة وكما جرت العادة ضمن البروتوكولات الرسمية، وهو الشئ الذي ترجمه المنسحبين بعدم رغبة المنظمين في حضورهم، ماعجل بإنسحابهم مباشرة بعد النشيدا لوطني.

 

وعاينت وسائل الإعلام الحاضرة بالحفل، خروج الرؤساء من قصر المؤتمرات دون أن يكلف موظف البرتوكول بولاية الداخلة، نفسه عناء التساؤول عن سبب خروجهم الجماعي وظل ممدا على كرسيه غير مبالي بالحدث، في سابقة تحدث لأول مرة بولاية الداخلة وادي الذهب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة