غليان بمطار محمد الخامس .. المسافرون إلى الداخلة يحتجون على لارام بعد إلغاء رحلتهم المبرمجة

فريق التحرير5 أغسطس 2023آخر تحديث :
غليان بمطار محمد الخامس .. المسافرون إلى الداخلة يحتجون على لارام بعد إلغاء رحلتهم المبرمجة

الصحراوي 24

 

شهد مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، السبت 05/08/2023 ، فصلا جديدا من فصول الارتباك، الذي يسم عمل شركة الخطوط الملكية المغربية، حيث اضطر مسافرون إلى الانتظار مدة من الزمن أمام الشباك المخصص لتسجيل الأمتعة، ليتفاجؤوا بأن تذاكرهم غير موجودة بسبب عدد المسافرين المتوجهين إلى الداخلة.

 

وحسب مصدر إعلامي أن المسافرين المتوجهين إلى مدينة الداخلة على متن الرحلة AT1420، وجدوا أنفسهم مضطرين للمبيت ليلا بإحدى الفنادق حتى تتم تسوية المشكل، وحين غصّ الشباك بالمسافرين اضطر الذين وصلوا متأخرين إلى الوقوف في طابور المسافرين، وبدوا كما لو كانوا يتابعون مباراة في كرة القدم.

 

واضاف نفس المصدر ، أن وقوف المسافرين أمام الشباك، منتظرين أن تعطى لهم تذاكرهم وتسجل أمتعتهم، دام وقتا طويلا، وكان ضمنهم نساء وعائلات، لجؤو الى الإنتظار والإتحاء على أمتعتهم بعد أن استبد بهم التعب، فيما تبادل مسافرون أجانب نظرات الاستغراب والهمس.

 

واشار ذات المصدر أن مسافر عبر عن امتعاضه قائلا: “كان عليهم ألا يرسلو لنا الموافقة عبر إلاميل ، وأن لا يتركوا الناس أمام الشباك، وأضاف “هناك مشكل تنسيق بينهم” (يقصد موظفي “لارام” وطاقم الطائرة)، هذا المشكل يرجعه موظفي لارام إلى الشركات المكلفة بالتذاكر، و لايمكنهم تقديم حل غير الفندق حتى يتم برمجة رحلة موالية .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة