بلاغ .. تزامنا مع ذكرى المسيرة الخضراء شركة أطـلس الصحراء تطلق منتوجها الجديد ”LIMPIO Gasoil“ في محطاتها

فريق التحرير6 نوفمبر 2022آخر تحديث :
بلاغ .. تزامنا مع ذكرى المسيرة الخضراء شركة أطـلس الصحراء تطلق منتوجها الجديد ”LIMPIO Gasoil“ في محطاتها

 

الصحراوي 24 

 

ذكرت شركة أطلس الصحراء أنها اطلقت منتوج جديد خاص أطلقت عليه إسم “LIMPIO Gasoil”، بشراكة مع الشريك الألمـــاني المتخصص في الميــدان، وحسب بلاغ صادر عن الشركة، أنه تخليدًا للذكرى 47 للمسيرة الخضـراء المظفـرة، أطـلس الصحراء تطلق منتوجها الخــاص الجديد، وذلك في مجموعة من محطاتها بالأقاليم الجنوبية، والبـالغ عـــــددها حوالي 14 محطــة في المرحـلة الآنية، سعيًا لتعميمـــه على باقي المحـــطات في المرحلة الموالية، تنزيلًا للسياسة العامة لمجموعـة الدرهم هولدينك، والتي يقودها بنجاح الرئيس المدير العــــــام السيد دحمان الدرهم، الابن الأكبر للمـرحوم سي أحمد الدرهم.

 

واضاف بلاغ شركة أطلس الصحراء، أن هذا المنتوج الجديد يؤكد نجاعة وتميز الإستراتيجية العامة للمجموعة في الاستثــمار والبحث والتطوير، والاستجابة الدائمة لانتظارات زبنائها الأوفياء، وكما هو معروف على جودة منتجات أطلس الصحراء فإن الكازوال الخاص الجديد “LIMPIO Gasoil” يتميز بخصوصــيات جــديدة، ناتجـة عن البحـث العلــمي والتكنولوجيا.

 

وقررت مجموعة الدرهم هولدينك، حسب البلاغ، عرض “LIMPIO Gasoil” بنفس سعر الكازوال العادي المعمول به في باقي المحطات. أولا: لإتاحته في متناول جميع المركبات، وثانيا: تقديرا منها للمستهلكين الأوفياء، وثالثا: الحرص على تعميم هذا المنتوج المتميز دو الجودة العالمية، بحيث يسمح للمحرك بالبقاء أنظف ولمدة أطول، ويجنبه الأعطال الفنية، بالإضافة إلى التحكم في الاستهلاك.

 

وأكد البلاغ، حرص أطلس الصحراء من خلال هذا المنتوج الخاص الجديد، أعمق مما تم ذكر سلفا، بحيث تسعى إلى المساهمة في التقليل من تلوث الهواء والحد من انبعاث ثاني أوكسيد الكاربون، حفاظا على السلامة البيئية، والتي تدخل ضمن اهتمامات مجموعة الدرهم هولدينك، في إطار المسؤولية الاجتماعية-المجتمعية والبيئية.

اسفله تجدون البلاغ الصادر عن الشركة .

 

 

 

 

 

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة