جهة الداخلة تحتضن منتدى للمستثمرين الدوليين بدية الأسبوع المقبل بقصر المؤتمرات

فريق التحرير12 سبتمبر 2022آخر تحديث :
جهة الداخلة تحتضن منتدى للمستثمرين الدوليين بدية الأسبوع المقبل بقصر المؤتمرات

 

الصحراوي 24 

 

يجتمع يوم الاثنين 19 سبتمبر الجاري، في قصر المؤتمرات بمدينة الداخلة، أكثر من 150 فاعلا اقتصاديا دوليا عام وخاصا، وممثلين عن عدد من المؤسسات الإقتصادية الأجنبية.

 

هذا الحدث المنظم من طرف مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، والذي يأتي استجابة لخطاب الملكي السامي في غشت الماضي، بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة الملك والشعب، يهدف هذا المنتدى إلى دعم المغاربة في جميع أنحاء العالم، وتشجيع الجالية اليهودية المغربية بالخارج على الإستثمار في المنطقة.

 

ومن المتوقع أن يشارك في هذا المنتدى، على وجه الخصوص ممثلو مجموعة الأعمال الأندلسية، وغرفة التجارة السويسرية، وجالية اليهود المغاربة في أمريكا اللاتينية، وغرفة التجارة الأمريكية، وصندوق الإستثمار CROWE، وأكاديمية الدبلوماسية الإسبانية.

ويتطلع هذا المنتدى إلى توقيع المؤسسات السياسية والاقتصادية بجهة الداخلة وادي الذهب، مذكرات تفاهم تتعلق بالإستثمار في عدة قطاعات، وخلق فرص العمل، وتحفيز الإستثمار إنشاء صناديق دعم إستثمارية.

 

وسيعرف الحدث تنظيم عدد من الورشات للمشاركين في المنتدى، لمناقشة الإمكانات الإستثمارية، التي توفرها قطاعات التجارة والصناعة والطاقة والتعدين والطاقات المتجددة وصيد الأسماك والفلاحة وتربية الأحياء المائية والسياحة والخدمات اللوجستية والبنية التحتية.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة