شركة أطلس الصحراء.. تعطي إنطلاقة النسخة الرابعة من مسابقة أكلة بلمستي

فريق التحرير11 أبريل 2023آخر تحديث :
شركة أطلس الصحراء.. تعطي إنطلاقة النسخة الرابعة من مسابقة أكلة بلمستي

 

الصحراوي 24 

 

أعلنت مجموعة أطلس الصحراء، عن إنطلاق مسابقة أكلة بلمستي النسخة 4 بمناسبة شهر رمضان المبارك 1444-2023، والمقدمة من طرف أطلس الصحراء غاز على الصفحة الرسمية لها بالفيسبوك، وتختص هذه المسابقة الخاصة بهواة الطبخ والموجهة أساسا لساكنة جهة العيون الساقية الحمراء، ولجهة الداخلة وادي الذهب.

 

وحسب بلاغ للجهات المنظمة، أن هذه نسخة هذه السنة، تعتبر الرابعة (4) على التوالي، والتي تطلق فيها شركة أطلس الصحراء، هذه المسابقة الرمضانية الترفيهية التي تجسد التنافس الحر والتفــاعل، والإقبال على إعداد أفضل الأطباق المقدمة، والتي تنال إعجاب عدد كبير من المتابعين، وهي مناسبة لتشجع مختلف الفاعلين من هواة وممارسي فن الطبخ على تقديم إبداعاتهم في المجال.

 

واضاف البلاغ، أن هذه العادة النوعية تعرف مساهمة عدة مشاركين من مختلــف الأقاليم المكونة للجهات المشار إليها أعلاه، لتكون بذلك شركة أطلس الصحراء، قد نجحت وتمكنت من البقاء والاستمرار في نفس الموعد السنوي الرمضاني، وتضمن التشويق والتنافس مرة أخرى.

 

وأكد البلاغ أن المسابقة ستنطلق بشكل رسمي، يوم الثلاثاء 20 رمضان 1444 الموافق 11 أبـريل 2023، مع تسجـيل أخر يوم للمشاركة يوم الخميس 29 رمضان 1444 الموافق ل 20 أبريل 2023، وسيكون تاريخ الاثنين 24 أبريل 2023 موعد الإعــلان عن النتـائج النهائية لمسابقة أكلة بلمستي النسخة 4.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة