تفاصيل حصرية… لتوقيف المتورط الرئيسي في قضية سرقة محل مجوهرات شارع إمليلي بمدينة الداخلة

فريق التحرير11 سبتمبر 2022آخر تحديث :
تفاصيل حصرية… لتوقيف المتورط الرئيسي في قضية سرقة محل مجوهرات شارع إمليلي بمدينة الداخلة

 

الصحراوي 24 

 

ذكرت مصادر حصرية للصحراوي 24 مساء اليوم الأحد، أنه تم توقيف وإعتقال المتورط الرئيسي في قضية سرقة محل المجوهرات الأسبوع الماضي بمدينة الداخلة.

 

وحسب مصدر الجريدة، أن التحقيقات المتواصلة لمصالح الأمن بالداخلة، مكنت من توقيف المتورط الرئيسي بمدينة بوجدور، بعد كمين محكم لمصالح الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية لبوجدور.

 

وأضاف المصدر، أن المعلومات الأولية، تفيد أن الجاني قدم إلى مدينة الداخلة مؤخرا من إحدى عمالات الدار البيضاء، وبعدما خطط لعمليته بإحكام، قام بالسطو على المحل مستغلا غياب صاحب المحل لأداء صلاة العشاء، وحكل معه مبلغ 10 مليون سنتيم، و10 كلغ من الذهب، مستعملا سيارة تابعة لإحدى شركات كراء السيارات بالداخلة.

 

واشار المصدر إلى أنه بعد توقيف المعني بالأمر بمدينة بوجدور، ستتم إحالته على مصالح الشرطة القضائية بالمصلحة الجهوية للداخلة، لتعميق البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة قبل إحالته على القضاء للبث في واقعته.

 

وتعود وقائع القضية إلى يوم الاحد الماضي 4 شتنبر الجاري، حينما إهتز شارع إمليلي بالداخلة، على وقع السطو على محل للمجوهرات تزمنا مع صلاة العشاء، في عملية استنفرت المصالح الأمنية المختلفة، لتتمكن في ظرف أسبوع من تفكيك خيطوها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة