أحرار الداخلة يوجهون قافلة مساعدات إلى المتضررين من أثار #زلزال_الحوز

فريق التحرير15 سبتمبر 2023آخر تحديث :
أحرار الداخلة يوجهون قافلة مساعدات إلى المتضررين من أثار #زلزال_الحوز

 

الصحراوي 24 

 

ذكر بلاغ إخباري عن المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة، أن “محمد لامين حرمة الله”، المنسق الجهوي وعضو المكتب السياسي للحزب ترأس يوم الأربعاء المنصرم، بمقر الحزب لقاءا تواصليا لإعطاء إنطلاقة قافلة المساعدات الموجهة الى المتضررين من أثار الزلزال.

 

وحسب البلاغ، أن “حرمة الله” المنسق الجهوي للحزب، إستهل اللقاء بقراءة سورة الفاتحة ترحما على أرواح شهداء الزلزال الذي ضرب عدة أقاليم بالمملكة و قام بتقديم واجب العزاء و المواساة لجلالة الملك محمد السادس، و لأسر الضحايا والشعب المغربي قاطبة، متضرعا الى الله عز و أجل بأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

 

وأضاف البلاغ، أنه حضر اللقاء الى جانب المنسق الجهوي،كل من السادة المنسقين الإقليميين للحزب و السادة رؤساء المجالس المنتخبة عن حزب التجمع الوطني لاحرار بالداخلة و رؤساء المنظمات الموازية للحزب بالداخلة وعدد من مناضلات و مناضلي الحزب.

 

وعرف اللقاء مجموعة من المداخلات قدم من خلالها مناضلي و مناضلات حزب التجمع الوطني للأحرار شكرهم الجزيل للمنسق الجهوي على مبادراته الإنسانية وتفاعله السريع مع كافة القضايا التي تهُم الوطن، وكذا وقوفه الدائم الى جنب المواطنين في السراء والضراء، مؤكدين إستعدادهم لتقديم الدعم التام لإخوانهم المتضررين من أثار الزلزال.

 

وفي الختام حسب البلاغ، أعطى “محمد الامين حرمة الله”، المنسق الجهوي للاحرار بالداخلة، إنطلاقة قافلة محملة بمختلف المساعدات الغذائية والأغطية والخيام في إتجاه الأقاليم المتضررة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة