الوكالة الحضرية للداخلة وادي الذهب تفتح أبوابها لمغاربة العالم بخدمات مخصصة

فريق التحرير25 يوليو 2024آخر تحديث :
الوكالة الحضرية للداخلة وادي الذهب تفتح أبوابها لمغاربة العالم بخدمات مخصصة

الصحراوي 24

أعلنت الوكالة الحضرية للداخلة وادي الذهب، انسجاماً مع التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وتفعيلاً لدورية وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وفي إطار حرصها على تسهيل الإجراءات الإدارية للمغاربة المقيمين بالخارج، عن تنظيم أيام الأبواب المفتوحة في الفترة من 5 إلى 7 غشت 2024.

ووفقاً لبلاغ صادر عن الوكالة، سيتم تنظيم مداومة خارج أوقات العمل الرسمية وأيام السبت لتلبية احتياجات المواطنين الذين لا يستطيعون الحضور خلال ساعات العمل المعتادة. كما وضعت الوكالة رهن إشارة المغاربة المقيمين بالخارج مخاطباً مختصاً لتقديم الإرشادات والإجابة على استفساراتهم عبر الهاتف على الرقم 0661552458، بالإضافة إلى تخصيص بريد إلكتروني لاستقبال طلباتهم واستفساراتهم على العنوان: mre.audak@gmail.com.

وتهدف الوكالة من خلال هذا الحدث إلى مواكبة الموسم الصيفي وتقديم أفضل الخدمات لمغاربة العالم. وقد خصصت الوكالة شباكاً استثنائياً لاستقبال ومعالجة طلبات المغاربة المقيمين بالخارج بسرعة وفعالية، حيث سيكون متاحاً طيلة فصل الصيف في مقر الوكالة بالداخلة.

وتعكس هذه الخطوات التزام الوكالة الحضرية للداخلة وادي الذهب بتوفير خدمات متميزة للمغاربة المقيمين بالخارج، وتسهيل تواصلهم وإنجاز معاملاتهم الإدارية بأفضل الظروف الممكنة.

 

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة