خطير + فيديو .. مصالح الدرك الملكي تتمكن من توقيف عصابة قامت بالسطو على محل تجاري بمدينة بوجدور

فريق التحرير15 نوفمبر 2022آخر تحديث :
خطير + فيديو .. مصالح الدرك الملكي تتمكن من توقيف عصابة قامت بالسطو على محل تجاري بمدينة بوجدور

الصحراوي 24

 

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للاقليم بوجدور، مساء أمس الثلاثاء من توقيف اربعة أشخاص يشتبه إرتباطهم بعصابة إجرامية، قامت بالسطو على محل تجاري بمدينة بوجدور.

 

وحسب مصادر إعلامية، أن عصابة مكونة من أربعة أشخاص، قامت بالهجوم على صاحب محل تجاري خاص ببيع الخضر والتوابل المحل، بالقرب من مركز التشخيص الطبي لبوجدور، حيث قام افراد العصابة المدججة بأسلحة من الحجم الكبير بالسطو على المحل ووسرقة ما بحوزته رغم جهود صاحب المحل بمقاومته، كما يظهر بمقطع الفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة ( أسفله).

 

وذكرت نفس المصادر أنه بعد إشعار مصالح المنطقة الاقليمية للامن ببوجدور، تم ترصد الجناة الذين فروا خارج المدار الحضري للإقليم، وتم ربط الإتصال بمصالح الدرك الملكي ببوجدور، التي قامت بمطادرتهم وتوقيفهم بالمركز الترابي للدرك الملكي “أكطي سيدي الغازي”، التابع للنفوذ الترابي لجماعة لمسيد، على متن سيارة من النوع الخفيف بيضاء اللون، والعثور بحوزتهم على أسلحة من الحجم الكبير والمبالغ المتحصل من السرقة.

 

 

واشار المصدر ذاته، إلى أنه تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث والتحقيق قبل عرضهم على أنظار السلطة القضائية.

 

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة