السلطات المحلية بإقليم اوسرد توضح بخصوص الإعتداء على نساء بمركز بئركندوز

فريق التحرير18 مايو 2023آخر تحديث :
السلطات المحلية بإقليم اوسرد توضح بخصوص الإعتداء على نساء بمركز بئركندوز

 

الصحراوي 24

 

نشرت السلطات المحلية بإقليم أوسرد، توضيح بخصوص واقعة الإعتداء على إحدى النساء المحتجات أمام مشروع السكن الإجتماعي بمركز بئر كندوز اليوم الخميس.

 

وذكر بلاغ للسلطات المحلية بإقليم أوسرد “بأن أربع نسوة تعمدن، زوال يومه الخميس 18 ماي 2023، اقتحام بناية تابعة لمجلس جهة الداخلة – واد الذهب، مع قيامهن حين تدخل السلطة المحلية لمحاورتهن و إقناعهن بالخروج من البناية، بالاعتداء اللفظي والجسدي في حق رجل سلطة و اللجنة المرافقة له مع التهديد بالتصفية الجسدية”.

 

و أضاف بلاغ السلطات المحلية، “أن النسوة موضوع هذه الواقعة معروفات بسوابقهن في التهجم على المساكن وتحريض الساكنة والإبتزاز، وأضاف البلاغ “أنه تم إشعار النيابة العامة المختصة بهذه الوقائع من أجل ترتيب المسؤوليات القانونية على ضوء الإجراءات والمساطر القضائية”.

 

وجب الإشارة إلى أن مقاطع فيديو متداولة اليوم الخميس، تظهر إحتجاج عدد من النساء أمام مشروع منازل السكن الإجتماعي الذي يشرف عليه مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، كما يظهر مقطع فيديو آخر إحدى السيدات من بين المحتجين تتهم قائد مركز بئركندوز بتعريضها للعنف، ومقاطع اخرى تظهر نقلها صوب المركز الطبي بالجماعة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة