الراغب حرمة الله يترأس إختتام النسخة الثانية من الدوري الرمضاني لكرة القدم المنظم من الشبيبة التجمعية بالداخلة

فريق التحرير17 أبريل 2023آخر تحديث :
الراغب حرمة الله يترأس إختتام النسخة الثانية من الدوري الرمضاني لكرة القدم المنظم من الشبيبة التجمعية بالداخلة

 

الصحراوي 24

 

ترأس “الراغب حرمة الله” رئيس جماعة الداخلة، ورئيس منظمة الشبيبة التجمعية بالداخلة، مساء أمس الأحد 16 أبريل 2023 بملعب القرب المتواجد بمركز التأهيل البحري، حفل إختتام فعاليات النسخة الثانية من الدوري الرمضاني لكرة القدم للفئات الصغرى “نسخة المرحوم منصور المشحوري”، لمنظم من طرف الشبيبة التجمعية.

 

و حضر حفل الختام كل من “محمد سالم حمية” رئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب، و مجموعة من السادة منتخبي المجالس بالجهة و أعضاء مكتب الشبيبة التجمعية بالداخلة و العديد من الفعاليات الرياضية بالمدينة.

 

و عرف حفل الإختام مباراة جمعت بين أربع فُرق متأهلة لنهائي الدوري، من مجموع الفرق الإثنا عشر المشاركة في هذه النسخة، وتم بعد إنتهاء المباراة توزيع جوائز و ميداليات وكؤوس على الفرق التي إحتلت المراكز الثلاث المتقدمة، بالإضافة إلى تكريم فريق “ذوي الإحتياجات” الخاصة الذي شارك في الدوري وتقديم تكريم خاص لروح المرحوم “منصور المشحوري”.

وتسعى منظمة الشبيبة التجمعية بالداخلة، من خلال تنظيمها لهذا الدوري في نسخته الثانية إلى خلق جو رياضي رمضاني، تسوده مبادئ التنافسية الشريفة و المساهمة في تنشيط الحياة الرياضية لفئة الصغار، وإظهار المواهب الكروية بمدينة الداخلة وتنميتها وتوسيع قاعدة الممارسين لكرة القدم  دعمهم وتشجيعهم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة