غياب وحضور باهت .. لرؤساء المجالس خلال إفتتاح السباق المسمى بــ“الصحراويـة”

فريق التحرير5 فبراير 2023آخر تحديث :
غياب وحضور باهت .. لرؤساء المجالس خلال إفتتاح السباق المسمى بــ“الصحراويـة”

 

الصحراوي 24 

 

إنطلقت صباح اليوم الاحد فعاليات النسخة التاسعة من السباق المسمى بالصحراوية، بحضور باهت وغياب لجميع رؤساء المجالس المنتخبة.

 

هذا الحدث المنظم بأحد المخيمات السياحية بضواحي مدينة الداخلة، أثار مؤخرا ضجة كبيرة، بسبب إتهامات بهدره للمال العام مايبدوا أن المسؤولين بجهة الداخلة يتحفظون عن الحضور لفعالياته، رغم المساعي التي قام بها المنظمون لحفظ ماء وجههم أمام وزير الثقافة الذي يقوم بزيارة عمل لمدينة الداخلة.

 

غياب المسؤولين وفي مقدمتهم والي الجهة ورئيس الجهة، أظهرت أن الميوعة وصلت حدها الأقصى، في تنظيم هذه النسخة، ويبدو انها رسالة للمنظين لهذا الحدث ان ثمان سنوات من تنظيمهم لهذا الحدث سنويا، تكفيهم من تبديد الأموال العمومية، دون أي جدوى تفيد المنطقة، ودون أن يفي هذا الحدث بإلتزامته الإنسانية التي كانت شعارا له في النسخ الأولى.

 

ذهول أصابت “بنت لفشوش” المنظمة لهذا الحدث، التي وقفت عاجزة عن تقديم تبرير مقنع لغياب جموع المسؤولين رغم حضور وزير الثقافة، وجعلتها هذه الصدمة تتخبط في تصريحات سفسطائية حول مشاركة “بهتان وكذب”لبنات المنطقة في هذا السباق النسوي.

 

مصادر مقربة من المنظمين للحدث، ذكرت أن “بنت لفشوش”، قامت بعدد من الإتصالات والتحركات لتحاول إقناع رؤساء المجالس المنتخبة الحضور ومشاركتها في حفل إختتام هذا السباق يوم الأربعاء المقبل، لتحفظ ما تبقى من ماء وجهها الذي تبخر بغوغائية منتدياتها الإرتزاقية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة