شيوخ وأعيان مدينة الداخلة يجددون الإخلاص والولاء للعرش العلوي بمناسبة الذكرى 47 المسيرة الخضراء

فريق التحرير5 نوفمبر 2022آخر تحديث :
شيوخ وأعيان مدينة الداخلة يجددون الإخلاص والولاء للعرش العلوي بمناسبة الذكرى 47 المسيرة الخضراء

 

الصحراوي 24 

 

وجه شيوخ تحديد الهوية واعيان القبائل الصحراوية بجهة الداخلة – وادي الذهب، برقية ولاء وإخلاص موجهة إلى السدة العالية بالله، بمناسبة تخليد الذكرى 47 لعيد المسيرة الخضراء المظفرة، يعبرون من خلالها عن اعتزازهم و افتخـارهم و تشبثهم و إخلاصهم للعرش العلوي المجيد.

 

وجاء البرقية التي توصلت الصحراوي 24 بنسخة منها، “يتشرف خدام الأعتاب الشريفة شيوخ تحديد الهوية واعيان القبائل بجهة الداخلة – وادي الذهب بان يتقدموا بأزكي عبارات الولاء و الإخلاص، إلى السدة العالية بالله ، أمير المؤمنين ، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، بمناسبة تخليد الذكرى 47 لعيد المسيرة الخضراء المظفرة .

 

مولانا صاحب الجلالة والمهابة ،

 

أننا كشيوخ تحديد الهوية و أعيان القبائل بجهة الداخلة وادي الذهب ، نيابة عن رعايا أمير المؤمنين الأوفياء بهذه الجهة من المملكة المغربية الشريفة ، لنعبر عن اعتزازنا و افتخـارنا و تشبثنا و إخلاصنا للعرش العلوي المجيد و الجالس عليه ، صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، حفظه الله ورعاه.

 

كما نعرب لجلالتكم عن تجندنا الدائم و اللا مشروط للوقوف صفا واحدا وراء سيدنا الهمام للدفاع عن المكتسبات التي تحققت في هذه الربوع منذ استرجاعها إلى حضن الوطن الأم . و كذا صد المناورات التي يحيكها أعداء الوحدة الترابية للمملكة المغربية الشريفة في تحد صارخ للمواثيق الأممية و الكونية و محاولة يائسة لإحباط جهود المملكة في إيجاد حل توافقي لهذا النزاع المفتعل حول مغربية الصحراء .

 

حفظ الله مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بما حفظ به الذكر الحكيم و ابقي جلالته ذخرا و ملاذا للبلاد والعباد راجين من العلي القدير إن يديم عليه نعمه الظاهرة و الباطنة ، كما نتوسل إلى الباري جل جلاله إن يقر عين جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ، و يشد عضده بشقيقه المبجل صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد ، وباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

 

و حرر بالداخلة ،

 

يوم الجمعة 10 من ربيع الثاني 1444 هجرية الموافق لـ 04 نونبر 2022 ميلادية

 

التوقيع خدام الأعتاب الشريفة

 

شيوخ تحديد الهوية واعيان القبائل بجهة الداخلة – وادي الذهب”

 

تجدون أسفله البرقية الموجهة لجلالة الملك

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة