إشعار .. جمعية متخصصة في حماية الحيوانات الأليفة تطلق عملية لتعقيم الكلاب والقطط بالمجان

فريق التحرير10 أكتوبر 2022آخر تحديث :
إشعار .. جمعية متخصصة في حماية الحيوانات الأليفة تطلق عملية لتعقيم الكلاب والقطط بالمجان

 

الصحراوي 24 

 

اعلنت جمعية متخصصة في حماية الكلاب والحيوانات الأليفة،إلى عموم ساكنة الداخلة، انطلاق التسجيل في الإستفادة من عملية تعقيم القطط والكلاب بالداخلة، وعليه لمن يهمه الأمر الاتصال أو إرسال رسالة واتساب نصية أو صوتية مع صورة للكلب أو القط المراد تعقيمه للرقم التالي :

 

Muriel bordenave : 0677749183

 

وجذير بالذكر أن عمليات التعقيم ستجرى لفائدة القطط والكلاب التي تعيش في الشوارع والأحياء بالمجان كل صباح ابتداءا من 16 الى غاية 22 أكتوبر وستتكرر المبادرة في نفس التاريخ من كل شهر.

 

أما بخصوص الكلاب والقطط الخاصة التي تعيش مع مربيها في المنزل فإن عملية التعقيم ستجرى بمقابل مادي من طرف طبيب بيطري مختص في علاج وجراحة الحيوانات.

 

إن هذا النشاط الطبي تشرف عليه جمعية Animals Rescue Dakhla بشراكة مع المصالح الصحية التابعة لجماعة الداخلة.

 

إن الهدف من هذا النشاط الطبي هو مساعدة القطط والكلاب على تنظيم النسل والحد من الولادة العشوائية وتكاثر حيوانات غير مرغوب فيها كما أن هذا النشاط يخدم بالدرجة الأولى التوازن الطبيعي بعيدا عن قتل كائنات جائت للوجود بعدم رغبتها.

 

إن المصالح الصحية التابعة للبلدية خصصت دورية تقوم بتجميع الكلاب والقطط بدون مأوى لذلك من له قط او كلب خاص ومعقم فيستحسن أن يقوم بوضع سترة حمراء من ثوب في عنقه حتى لاتقوم هذه المصالح بحجزه.

 

وفي الأخير تدعوا الجمعية للإنخراط، الإنخراط في هذه المبادرة الجمعوية من أجل بيئة متوازنة يعيش فيها الجميع في طمئنينة وسلام.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة