الشبيبة الإتحادية بالعيون تدعوا لتعميق الحوار مع الشباب بمخيمات تندوف

فريق التحرير27 سبتمبر 2022آخر تحديث :
الشبيبة الإتحادية بالعيون تدعوا لتعميق الحوار مع الشباب بمخيمات تندوف

 

الصحراوي 24 

 

دعت منظمة الشبيبة الاتحادية بجهة العيون الساقية الحمراء، اليوم الأثنين لتعميق الحوار مع شبابنا بمخيمات تندوف، في إطار مشروع الحكم الذاتي بإعتباره شكلا من أشكال تقرير المصير، وذلك خلال إجتماع للكتابة الجهوية للشبيبة الإتحادية بتقنية التناظر عن بعد تحت إشراف الكاتب الجهوي للشبيبة عبد الله بوفوس.

 

وتناول إجتماع الشبيبة الإتحادية بالعيون،المستجدات السياسية والتنظيمية، وملف قضية الصحراء الذي يقع على قمة أولويات الأحداث في الحياة السياسية، بالإضافة إلى التحضير لدخول سياسي حارق حسب وصف بيان الشبيبة، وذلك لإكتسائه طابع إرتفاع الأسعار وغلاء المعيشة، وتقهقر القدرة الشرائية للمواطنات والمواطنين، وسحق الطبقة المتوسطة، وإستمرار معانات القوات الشعبية، والذي يأتي بعد مرور سنة على انتخابات 08 شتنبر 2021.

 

وأصدرت الكتابة الجهوية لمنظمة الشبيبة الاتحادية بجهة العيون الساقية الحمراء، مساء يوم أمس الاثنين 26 شتنبر 2022 بيانا تؤكد فيه إشادتها بالمجهوات الدبلوماسية الرسمية لبلاد والتي حققت مجموعة من المكتسبات القيمة لقضية الصحراء المغربية، تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك.

 

وثمن البيان المبادرات التي تسعى لفتح حوار صحراوي صحراوي، بالإضافة إلى سعيها لتعميق الحوار مع شبابنا بمخيمات تندوف، في إطار مشروع الحكم الذاتي بإعتباره شكلا من أشكال تقرير المصير.

 

ونوه بيان الكتابة الجهوية لمنظمة الشبيبة الاتحادية بالعيو، بالنهضة العمرانية والبنيات التحتية التي شهدتها الجهة، نتيجة مجهودات المنتخبين، بصفتهم الممثلين الشرعيين للصحراويين.

 

وطالب البيان من الحكومة بتسريع الأوراش الملكية وخاصة منها برنامج الحماية الاجتماعية والمنظومة الصحية، ومواجهة غلاء الأسعار، وحل معضلة البطالة، وتفعيل أجهزة الرقابة، ومجلس المنافسة.

 

في ما يلي البيان الكامل للكتابة الجهوية لمنظمة الشبيبة الاتحادية بالعيون

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة