تفاصيل مثيرة … سرقة بقيمة 360 مليون سنيتم من محل لبيع المجوهرات بمدينة الداخلة

فريق التحرير4 سبتمبر 2022آخر تحديث :
تفاصيل مثيرة … سرقة بقيمة 360 مليون سنيتم من محل لبيع المجوهرات بمدينة الداخلة

 

الصحراوي 24

 

إهتز قبل قليل من مساء اليوم الأحد، شارع إمليلي بالداخلة، على وقع جريمة سرقة مجل لبيع المجوهرات، بطريقة إحترافية وفي عملية اثارت استغراب الجميع.

 

وحسب رواية شهود عيان، أن مالك المحل خرج لأداء صلاة العشاء، وبعد عودته أصيب بهيسيريا نتيجة تفاجئه بإختفاء كمية كبيرة من الذهب ومبلغ مالي، ما تسبب له في حالة إغماء نقل على إثرها نحو مستشفى الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية.

 

 

وحلت بمكان الواقعة، مصالح الأمن الجهوي للداخلة، حيث شرعت في إجراء البحث الأولي وكشف البصمات، وتفيد الأخبار المتداولة أوليا، أن الجاني أو الجناة إستغلوا فترة صلاة العشاء، حيث قاموا بفتح المحل بنسخة من المفاتيح، والسطو على الخزنة، التي كانت تحتوي على كمية من الذهب قدرت بحوالي 10 كلغ، ومبلغ مالي مقدر ب10 مليون سنتيم.

 

 

الغريب في هذه السرقة، التي عرفها شارع إمليلي بالداخلة، أنها تمت في وقت يعرف بالحركة والنشاط، ولم يتمكن أصحاب المحلات التجارية المجاورة من ملاحظة أي حركة غريبة، بالإضافة إلى أن الجناة قاموا بدراسة هدفهم جيدا إذا كانوا يتوفرون على نسخة من مفاتيح المحل.

 

 

تجدر الإشارة إلى مكان الواقعة، لازال يعرف تواجد مختلف الأجهزة الامنية، التي تواصل تحرياتها لكشف خيوط هذه السرقة التي إهتزت لها مدينة الداخلة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة