إنطلاق منتدى الأحرار بالداخلة بمشاركة اعضاء من المكتب السياسي والمجلس الوطني وحضور كثيف للشبيبة التجمعية

فريق التحرير4 يونيو 2022آخر تحديث :
إنطلاق منتدى الأحرار بالداخلة بمشاركة اعضاء من المكتب السياسي والمجلس الوطني وحضور كثيف للشبيبة التجمعية

 

الصحراوي 24

 

إنطلقت صباح اليوم السبت، بمدينة الداخلة اشغال المنتدى الجهوي للاحرار، المنظم من طرف منظمة الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب، حول موضوع مقومات الدولة الاجتماعية ورهانات التفعيل، بمشاركة اعضاء من المكتب السياسي للمكتب والمجلس الوطني.

 

وعرف الحدث الحزبي لمنظمة الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب، حضورا مكثفة للشبيبة التجمعية، ومشاركة الراغب حرمة الله رئيس المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بالداخلة، محمد لامين حرمة الله المنسق الجهوي للحزب بالداخلة، و لحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، ويونس ابشير ممثل الإدارة المركزية للحزب و عدد من النواب البرلمانيين الشباب على المستوى الوطني.

 

وخلصت مداخلات وكلمات المشاركين بأشغال المنتدى الجهوي الأحرار بالداخلة، إلى الإشارة إلى ما حققه حزب التجمع الوطني للأحرار في الإستحقاقات الأخيرة، والفرصة التي قدمها للشباب للمشاركة في الحياة السياسية، والتي مكنت عدد من الشباب في تقلد مناصب المسؤولية على مستوى الجهات والأقاليم والجماعات.

 

ونددت كلمات القيادات الحزبية للأحرار، خلال المنتدى، إلى ما وصفوه بـ ”الهجوم الشرس” على القيادة المركزية للحزب، ودافعت المداخلات عن رئيس الحزب، والانتقادات الموجهة للحكومة التي لم يمر على فترة إنتدابها اكثر من 8 اشهر، مشيرين إلى أن وراء ذلك جهات سياسية مهزومة، تتخبط في التصريحات بحثا عن الشعبوية.

 

واختتم المنتدى الجهوي للأحرار بالداخلة، والذي عرف مشاركة أزيد من 300 مشارك ومشاركة، بتقديم تقرير نهائي المنتدى ورفع توصيات خلاصة المداخلات.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة